نعومة الشعر=الجزء الثاني

اذهب الى الأسفل

نعومة الشعر=الجزء الثاني

مُساهمة من طرف mia في الأحد فبراير 22, 2009 4:30 pm

Arrow Arrow
اعلم Arrow
mais j"aime bien ce symbol cyclops Arrow

مجهودالمكونات : زيت الخروع او زيت الزيتون 4 قطع ثوم طريقه العمل: يدق الثوم ثم يسخن على النار مع اربعة كاسات من الزيت ويترك الثوم منقوع في الزيت لمدة 36 ساعه ثم يصفى ويكون جاهز للاستخدام. طريقة الاستخدام : بعد ان يصفى الزيت يستخدم مره في الاسبوع يوضع الزيت على فروة الرأس وتدلك الفروه بأطراف الاصابع . يترك الزيت في الشعر لمدة ساعتين على الاقل. نصيحه : ان لهذا الزيت رائحه كريها لذا لابد من غسل الشعر بالشامبو 3 مرات ووضع الحمام زيت ويفضل استخدام حمام زيت (بانتين) لانه ينعم الشعر ورائحته جميلة
مع حبي
avatar
mia
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى عدد الرسائل : 441
العمر : 38
المزاج : emo_tions
قيمتك عندنا ^_^ : 9
نقاط : 654
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نعومة الشعر=الجزء الثاني

مُساهمة من طرف fidou في الجمعة فبراير 27, 2009 5:15 pm

شكرا على الوصفة مي انا شابة بزاااااااااااااااف Embarassed Embarassed
avatar
fidou
Admin

انثى عدد الرسائل : 631
العمر : 32
الموقع : algeria
المزاج : نوووووووورمال
قيمتك عندنا ^_^ : 0
نقاط : 892
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نعومة الشعر=الجزء الثاني

مُساهمة من طرف mia في الأحد مارس 01, 2009 10:00 pm

Arrow
قالولي Sad علا بالي شعرك حرير afro
بصح راكي تعرفي المثل الي يقول... زيادة الخير خيرين geek
مع حبي
avatar
mia
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى عدد الرسائل : 441
العمر : 38
المزاج : emo_tions
قيمتك عندنا ^_^ : 9
نقاط : 654
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: نعومة الشعر=الجزء الثاني

مُساهمة من طرف fidou في الأربعاء مارس 04, 2009 6:30 pm

mia كتب:Arrow
قالولي Sad علا بالي شعرك حرير afro
بصح راكي تعرفي المثل الي يقول... زيادة الخير خيرين geek
مع حبي

معلوووم سيرتو اذا من يديك .... I love you
avatar
fidou
Admin

انثى عدد الرسائل : 631
العمر : 32
الموقع : algeria
المزاج : نوووووووورمال
قيمتك عندنا ^_^ : 0
نقاط : 892
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

نعومة الشعر=الجزء الثاني

مُساهمة من طرف mia في الجمعة مارس 13, 2009 9:48 pm

afro afro afro afro afro
يعطيك الصحة albino
avatar
mia
عضو مبدع
عضو مبدع

انثى عدد الرسائل : 441
العمر : 38
المزاج : emo_tions
قيمتك عندنا ^_^ : 9
نقاط : 654
تاريخ التسجيل : 28/01/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى