افتح قلبك..............

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09012010

مُساهمة 

افتح قلبك..............




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله اعضاء المنتدى كامل من لكبير لصغير احترت اليوم وين نكتب هذ الموضوع الي عندي مدة وانا نفكر نكتبو اولا ممكن ماشي اناس كامل تقدر تحبني هذي حاجة طبيعية بصح على الاقل نقدر نفرض احترامي على الناس المهم اليوم حبيت نطرح مشكلة مقلقتني خصوصا اني على مشارف الامتحانات ونوجه نداء لعضوتين في المنتدى على الاقل اذا كان مش راح يسمعوني على الاقل يقراو واش كتبت الدنيا هذي صغيرة وفيها موت وحياة وممكن غدوة يومي الله اعلم وممن ما نلقاش الوقت باش نستسمحهم او يستسمحوني فاذا كنتو صح تحبوني وحابين تنصحوني حاولو تقربوني منكم وتلاطفوني وتحتوني فانتم الكبار وانا الصغيرة هذ الحياة انا خيرتها وهذ الشخص انا الي راح نعيش معاه بسلبياتو وايجابياتو كامل الناس يحبو ويتحبو كامل الناس مرو بهذ المرحلة وهذ الشخص انا حبيتو واخترتو وروحي متعلقة بيه وسعادتي في قربو منو والا راكم تحبو اكيد تحبو ليحبوني حاولي تكون صح خواتات الي نبكي على صدرهم اذا ذاقت بية الدنيا الي يحبولي الخير تاع الصح ماشي نحس انهم يكرهو سعادتي انتوما بهذ الاسلوب تنفروني منكم وتجبروني على الهروب من المنزل في اسرع وقت انا محتاجة دفئ وحب و حنان الي راني مفتاقداتو حتى من اقرب الناس انا يا جماعة اعامل كالغريبة في البيت حاسة روحي عايشة وحيدة بين جدران باردة اذا كنت مهمومة نخبي في قلبي واذا كنت فرحانه ما نلقاش شكون يشاركني ونهار جيت نحب استكثرو علية حتى الحب المهم مهما واش كان انا نقلهم انتوما خواتاتي وما نقدرش نفرط فيكم مانيش طالبة بزاف حسن المعاملة والنصيحة بالتي هية احسن وضحكة ورد السلاام وخلو الحب يعم دارنا على الاقل ما نحوسش عليه برة انا انسانة حساسة واخيرا نقلكم كنصيحة لكامل الاعضاء الي عندهم اطفال خلو لولاكم الحب والحنان واحترام بعضاهم وخليكم من المادة راهي ما تدي ما تجيب ..................في حفظ الرحمن
avatar
sarhoda
جديد
جديد

انثى عدد الرسائل : 8
العمر : 31
قيمتك عندنا ^_^ : 3
نقاط : 29
تاريخ التسجيل : 24/12/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

افتح قلبك.............. :: تعاليق

avatar

مُساهمة في السبت يناير 09, 2010 6:48 pm من طرف fidou

مشكلتنا ان حنا ديما نشوفو رواحنا مظلومين و مكسورين و ننساو كيفاه نتعاملوا مع الناس ... شوفي تعاملك معاهم ... انتي عندك تعامل استفزازي و ما تسمعي حتى لواحد....اذا مكانوش يحبوك مكانوش داروا هك لانهم خايفين عليك لانو انسان كذاب و مقالش الحق .. و يكفي انو على علاقة بيك من ورا ظهر باباك كيفاه ترضايها على نفسك ؟؟؟؟
انا نشوف ان الشي زاد على حدو بزاف ... و انتي ماكيش فاهمه لانك غارقة فالاحلام سي بور سا فرحانة بروحك و ناسية واش راكي قاعدة ديري....
و لانك ما تسمعي حتى بواحد هوما هكذا فضلوا انهم ميحكيوش معاك باش تحسي روحك غريبة و ما عندك حتى واحد .. انتي واش تستناي منهم اذا انتي جامي سمعتيلهم هدرتهم طيشيها ورا ظهرك؟؟؟
انا نقولك الاب هو الحل رح يسمع بالعلاقة تاعكم و انتي دبري راسك معاه....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

avatar

مُساهمة في السبت يناير 09, 2010 9:15 pm من طرف mia

الصغير صغير الافعال... وانت افعالك راحت الهيك على ما يبدو.....
و كما يقول المثل ..اللي ربطها بيديه ايحلها بسنيه
Twisted Evil

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى